English

عن الشركة

تتخصص دار 66 في تأجير بيوت عطلات تتميز بتوفر مسابح خاصة مياهها مُبرّدة في الصيف ومُدفّئة في الشتاء. وتسعى دار 66 الى توفير بيوت مجهزة بجميع وسائل الراحة واحساس بانك في رحاب بيتك، إحساس لا يمكن أن تحسه أبدًا إن حجزت غرفة في فندق. بيت يتوفر به حمام سباحة خاص تستمتع به في خصوصية تامة وبيئة هادئة، تستطيع الاسترخاء به مع العائلة والأصدقاء حول مسبح لا يشاركك به أحد مياهه مُبرّدة في الصيف ومُدفّئة في الشتاء، تستمتع اثنائها بمشويات من صنع يديك، في بيئة هادئة ومريحة، بدون أي إزعاج من طاقم خدمات التنظيف اليومية أو خدمات الغرف.

تتوفر بيوت دار 66 على شكل ثلاثة أنواع من الفلل: فيلا وشاليه وتاونهاوس – وفي موقعين مختلفين. الفيلا والشاليهات تتواجد في موقع واحد في مجمع فلل صغير في منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة. كل فيلا منها مكونة من دور واحد وتتمتع بحمام سباحة خاص يوفر خصوصية تامة. اما النوع الثالث من الفلل فهو فيلا التاونهاوس وهي فلل متلاصقة من طابقين مع مسابح خاصة صغيرة داخل قرية الحمراء الجميلة المطلة على البحر. ولا تبعد قرية الحمراء إلا مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من مجمع دار 66.

بدأنا بتأجير بيوت العطلات في عام 2011 في جزيرة الحمراء، رأس الخيمة، بداية بفيلا واحدة. وفي عام 2015، تبنينا الاسم التجاري دار 66، وأصبح عدد فللنا 3 فلل. اسمنا التجاري مستوحى من رقم قطعة الأرض التي يقع عليها مجمع دار 66. في يناير 2018، تأسست شركة دار 66 للعقارات في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة.

WhatsApp chat