اسئلة متكررة
هل بيوت دار 66 مخصصة للعائلات والأزواج فقط؟ هل يسمح للزوار بالدخول إلى بيوت دار 66؟
دار 66 لا تقبل إلا العائلات والأزواج فقط ولا يشترط ان يكونا متزوجان، علما بانه يوجد شروط خاصة إضافية تنطبق على فيلا التاونهاوس فقط لا غيرها حيث لا يمكن لأكثر من عائلة واحدة (أب وأم وأطفالهم أو اخوان وأخوات) أو اكثر من زوجان (لا يشترط أن يكونا متزوجان) الإقامة فيها لكل حجز واحد. ويؤسفنا ابلاغكم بان دار 66 لديها سياسة صارمة بالنسبة إلى الزوار، فلا يُسمح لأي زوار بالدخول وحتى لفترة بسيطة، ولن يتم السماح بدخول بيوت دار 66 إلا لعدد النزلاء الذين تم حجز الفيلا لهم.
هل يمكن عمل حفلات أعياد الميلاد أو أي نوع آخر من الحفلات، وهل يمكن تشغيل الموسيقى في الهواء الطلق في الخارج؟
بيوت دار 66 هي بيوت عطلات في مناطق سكنية مرخصة للتأجير اليومي من قبل هيئة السياحة في امارة رأس الخيمة، وللامتثال بقوانين امارة رأس الخيمة وكذلك توفير إقامة هادئة ومريحة لكافة نزلاء دار 66، فضلا عن الجيران، لدى دار 66 سياسة صارمة تنص على عدم السماح لأي نوع من الحفلات وبأي شكل وفي أي وقت، أو تشغيل اي موسيقى في الهواء الطلق في الخارج في جميع الاوقات بلا استثناء، أو إثارة أي ضوضاء أو إزعاج الجيران بأي شكل كان حتى لو كان ناتج عن الاطفال خاصة بعد الساعة 10 مساءً، ويجوز تشغيل الموسيقى المنخفضة الصوت في الداخل فقط.
هل يمكن التدخين في دار 66؟
ممنوع التدخين داخل الفيلا فيما عدا الحوش؛ وممنوع الشيشة في أي مكان. وهناك غرامة قدرها 500 درهم على منتهكي حظر التدخين في الداخل وحظر الشيشة ووجود رائحة عند المغادرة لأي نوع من السجائر أو منتجات التبغ أو التدخين داخل الفيلا. وهناك أيضا غرامة قدرها 300 درهم في حالة وجود رائحة طعام زائدة عند مغادرة الفيلا يصعب التخلص منها.
هل يوجد مكتب استقبال في بيوت دار 66؟
وكيف يمكنني استلام الفيلا؟ نود لفت انتباه نزلائنا الكرام بأنه لا يوجد مكتب استقبال في دار 66، والاستلام والدخول سيكون عن طريق كود يفتح الباب بعد إدخاله في المفتاح الرقمي، ولن يكون هناك أي شخص في انتظارهم. سيتم ارسال كود فتح الباب في نفس يوم استلام الفيلا عن طريق الإيميل أو رسالة نصية هاتفية أو الواتساب. ولن يتم تفعيل كود فتح الباب إلا بعد استلام دار 66 صورة عن هوية جميع النزلاء ترسل عن طريق الواتساب إلى رقم 971567331311 وكذلك كامل قيمة تأمين الضرر عن طريق الإنترنت.
كيف يمكن سداد مبلغ الحجوزات؟
لدى دار 66 سياسة تستوجب سداد مبلغ الحجوزات مقدماً حيث سيتم استقطاع كامل قيمة الحجز من بطاقة الدفع فورا عند الحجز على موقعنا في الإنترنت. ولا يمكن الحجز بدون دفع كامل قيمة الحجز مقدماً ولا يتم تأكيد أي حجوزات إلا بعد سداد كامل قيمة الحجز. ولا يمكن الدفع نقدا إلا للنزلاء الذين لا يوجد لديهم حجز مسبق ولكنهم يودون الحجز والدفع فورا في حال توافر البيوت عند وصولهم لدار 66. للاطلاع على كافة شروط الإلغاء واسترداد الأموال الرجاء مراجعتها أدناه.
كيف أعرف بأن حجزي قد تم بنجاح وهو مؤكد وأن قيمة الحجز قد تم سدادها بالكامل؟
بمجرد أن يتم دفع مبلغ الحجز بالكامل وتتم عملية خصم المبلغ بنجاح من بطاقة الدفع، سيتم إرسال إشعار تأكيد الحجز إلى النزيل عبر البريد الإلكتروني من دار 66 فوراً وكذلك سيتم أرسال إشعار آخر من شركة تحصيل المبالغ على الإنترنت سترايب يؤكد خصم المبلغ بنجاح من بطاقة الدفع. وفي حال عدم وصول هاتين الرسالتين الرجاء مراجعة مجلد السُخام الإلكتروني أو مجلد المهملات فسيكونا هناك في أغلب الأحوال.
هل يوجد خصم خاص لحاملي بطاقات الخصم مثل فزعة أو إسعاد أو حماة الوطن ألخ؟
لا مع الأسف لا يوجد لدينا خصومات خاصة لأي نوع من البطاقات، لكن يوجد خصم قدره 5% للحجوزات التي تتم من موقعنا في الإنترنت لأيام الأسبوع العادية (الخصم لا ينطبق على العطلات الرسمية أو أيام عطلات الأسبوع).
هل يستوجب على جميع الضيوف دفع تأمين ضرر، أم هناك استثناءات؟ وما مقدار هذا التأمين؟
بالنسبة إلى الذين يحجزون مباشرة من موقعنا أونلاين dar66.ae ، فلا يًشترط عليهم دفع تأمين الضرر قبل استلام الفيلا، فهم معفيون وغير مطلوب منهم دفع هذا التأمين، وذلك لأن معلومات بطاقة الدفع متوفرة في جهازنا.
أما بالنسبة إلى الذين يقومون بالحجز من مواقع اخرى خلاف موقعنا أونلاين أو الضيوف الذين يدفعون نقداً عند الوصول، فتقوم دار 66 بتحصيل تأمين ضرر يكون على شكل تفويض مؤقت pre-authorization يندفع اونلاين باستخدام البطاقة من خلال رابط إلكتروني يرسل بالواتساب قبل استلام ودخول الفيلا، علماً بأن دار 66 لا تقبل دفع التأمين نقدا (500 درهم هو مقدار مبلغ التأمين). ويعد هذا التأمين ضمان مقابل أي أضرار تلحق بالممتلكات أو البنيان أو المفروشات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التلف الدائم للشراشف والفوط، تلف أو فقدان أي أغراض أو أشياء موجودة في البيوت، رسوم التنظيف الزائد عن الطبيعي، أو أي ضرر أو تلف آخر يقع أثناء إقامة النزيل، ويستثنى من ذلك الاستهلاك الناتج عن الاستعمال العادي والمقبول. وقد يتم استقطاع غرامات أخرى من التأمين إذا تلقت دار 66 شكاوى حول ضوضاء أو ازعاج مفرط، أو كان هناك انتهاكات لسياسة الحظر التام للموسيقى الخارجية، أو انتهاك سياسة منع التدخين الداخلي وحظر الشيشة في أي مكان، أو وجود رائحة لأي نوع من السجائر أو منتجات التبغ أو التدخين داخل الفيلا، أو أي انتهاكات اخرى للشروط والأحكام. التأمين قابل للاسترداد بالكامل بعد الخروج وتحقق دار 66 من حالة الفيلا.
متى وكيف يتم استرداد مبلغ تأمين الضرر؟
تلغي دار ٦٦ طلب التفويض المؤقت لمبلغ تأمين الضرر وترسل الإلغاء الى بنككم خلال ساعتين بحد أقصى بعد خروجكم من الفيلا وتحقق دار 66 من حالتها. وللعلم دار ٦٦ لا تطلب سحب المبلغ من الحساب، تطلب فقط تفويض مؤقت تفويض مؤقت وتقوم بإلغاء هذا التفويض المؤقت وفي غضون ساعتين بعد الخروج؛ ولكن ظهوره في حسابكم قد يستغرق وقتًا أطول اعتمادا على نوع البطاقة التي استخدمتموها في دفع التأمين: فإذا استخدمتم بطاقة ائتمان، فأن المبلغ المسترد سوف يظهر في حسابكم على الفور تقريبًا؛ لكن إن استخدمتم بطاقة سحب من حساب بنكي ففي تلك الحالة قد يستغرق ظهور مبلغ التأمين في حسابكم وقتًا أطول، وبحسب البنك الذي تتعاملون معه. فمعظم البنوك سترد المبلغ الى حسابكم في غضون أسبوع تقريبا، ولكن البعض الآخر قد يستغرق وقتًا أطول، حتى لفترة 2-3 أسابيع.
للتأكيد، الرجاء مراجعة كشف حساب البنك نفسه سواء من تطبيق البنك أو حسابكم أونلاين (لا رسائل البنك النصية الهاتفية). سيتبين حينها ان المبلغ لم يتم خصمه اصلا يوم استلامكم للفيلا لان العملية هي فقط تفويض مؤقت تفويض مؤقت لا عملية شراء حقيقية، ولهذا السبب لن يقوم البنك بإرسال رسالة نصية هاتفية بأن ذات المبلغ قد رجع ودخل في الحساب يوم خروجكم. ونرجو الانتباه بأن الرسائل النصية الهاتفية من البنك لا تعد دليلا على أن المبلغ قد انسحب بالفعل لأن البنك يرسل هذه الرسائل معنونة بأنها عملية شراء سواء كانت العملية عملية شراء حقيقية أو عملية تفويض مؤقت. الدليل الذي يتم الالتجاء اليه في هذه الحالة هو كشف الحساب الاصلي الذي يمكن الإطلاع عليه من خلال تطبيق البنك أو حسابكم أونلاين.
هل يمكن تأجير بيوت دار 66 خلال فترة النهار فقط أو نص يوم أو بالساعة، على سبيل المثال لاستخدام المسابح من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءً فقط؛ وهل هناك أسعارًا أو خصومات خاصة للإقامة لفترة تقل عن ليلة واحدة؟
مع الأسف لا يوجد عندنا مثل هذا النظام، فأقل فترة حجز ممكنة هي ليلة واحدة، من الساعة 3 بعد الظهر إلى الساعة 12.30 بعد الظهر. ولا يوجد هناك أي خصومات للإقامات التي تقل عن ليلة واحدة، أو خصومات نظير الخروج المبكر أو الاستلام المتأخر. فسعر الليلة الواحدة هو الحد الأدنى للأسعار. الرجاء الانتباه بأن أقل فترة حجز ممكنة في عطلات نهاية الأسبوع والأعياد والاجازات الرسمية هو ليلتان اثنان، إلا إذا كان الحجز في اللحظة الأخيرة وكانت البيوت فاضية.
ما هي أوقات الاستلام والخروج في دار 66، وهل يُمكن استلام البيوت مبكرا أو الخروج متأخرا؟
استلام البيوت يكون في الساعة 3 بعد الظهر وما بعد، والخروج الساعة 12.30 ظهرا بحد أقصى. الاستلام المبكر والمغادرة المتأخرة ممكنة في حالة توفر البيوت، وفقط عند تأكيدها خطيا من قبل دار 66، وقد تكون خاضعة لرسوم إضافية. وغالبا وبسبب ارتفاع معدل الإشغال، خاصة في عطلات نهاية الأسبوع والصيف والعطلات الرسمية، لا تكون بيوت دار 66 فاضية ومتوفرة للاستلام المبكر والخروج المتأخر. بشكل عام، من الأفضل لنزلائنا الكرام الافتراض بشكل عام بان الاستلام المبكر والخروج المتأخر غير متوفران وان ساعة الاستلام ستكون الساعة 3 والخروج الساعة 12.30. في حالة توفر بيوت دار 66 للاستلام المبكر والخروج المتأخر، ستقوم دار 66 بإبلاغ نزلائنا الكرام عند الطلب، وسيكون ذلك خطيا.
هل تقع بيوت دار 66 ضمن فندق أو منتجع؟ هل تقع مباشرة على شاطئ البحر؟
الجواب هو لا لكلا السؤالين، فبيوت دار 66 مرخصة كبيوت عطلات. تقع بيوت دار 66 في موقعان مختلفان. الموقع الأول يشمل فيلا وشاليهات دار 66 المكونة من دور واحد. هذا الموقع يقع في منطقة سكنية في الجزيرة الحمرا برأس الخيمة على شكل مجمع صغير مكون من ثلاث بيوت منفصلة، لكل منها مسبح خاص يوفر خصوصية تامة. أما الموقع الثاني فهو داخل قرية الحمرا في رأس الخيمة ويشمل بيوت دار 66 الحمرا التاونهاوس المكونة من دورين ومسبح خاص مكشوف نوعا ما على الدور الثاني للجيران. لا يبعد الموقعان عن بعض إلا مسافة 5 دقائق تقريبا بالسيارة. ولا تقع بيوت دار 66 على البحر مباشرة، لكنها لا تبعد عن الشاطئ إلا قليلا بالسيارة.
هل توفر مسابح بيوت دار 66 خصوصية تامة؟ وهل يمكن استخدامها 24 ساعة في اليوم؟
خصوصية المسبح تعتمد على نوع الفيلا التي تختارها. الفيلا والشاليهات الواقعة داخل مجمع دار 66 بها حائط يوفر خصوصية تامة للمسابح، ولا يمكن لأي بيت من البيوت المجاورة رؤية المسابح. أما التاونهاوس الواقع داخل قرية الحمرا فبه حاجز يوفر الخصوصية لكنها ليست تامة حيث يمكن للجيران رؤية المسبح من بلكونة الدور الثاني لكن يوجد مظلة بحجم 3 امتار توفر خصوصية اكبر. المسابح مفتوحة طوال اليوم لكن يُمنع استخدامها في الليل ما بين الساعة 10 مساءً والساعة 7 صباحاً (قيود مفروضة من قبل حكومة راس الخيمة).
هل يوجد منقذ سباحة في بيوت دار 66؟ هل يوجد مسبح منفصل مخصص للأطفال؟
يتحمل النزلاء مسؤولية الحفاظ على سلامة السباحين في المسبح حيث لا يوجد منقذ سباحة في دار 66، كما على الكبار الإشراف على الأطفال في جميع الأوقات حين تواجدهم في الحوش حول المسبح أو داخل المسبح حيث لا يوجد مسبح منفصل مخصص للأطفال أو حاجز أمني حول المسبح للأطفال.
ما هو حجم وعمق المسابح؟
مقاسات المسابح تختلف بحسب نوع الفيلا، وهي كالتالي: مسبح فيلا الأربع غرف نوم هو 5×10 م (كبير الحجم) وعمقه يتدرج من 70 سم الى 1,6 م، بينما مقاس مسبح الشاليهات سواء الغرفتين أو الثلاث غرف نوم هو 4×6.5 م (متوسط الحجم) وعمقه يتدرج من 40 سم الى 1,5 م، أما مسبح التاونهاوس فمقاسه صغير بحجم 4×2 م وعمقه يتدرج من 30 سم الى 1,5 م. توفر مسابح الفيلا والشاليهات خصوصية تامة، اما مسابح التاونهاوس فهي مكشوفة نوعا ما على الدور الثاني للجيران.
ما هي درجة حرار ماء المسابح في الصيف والشتاء، وهل يوجد جهاز تبريد وتدفئة لماء المسابح؟
تتمتع جميع مسابح دار 66 بتوفر جهاز إلكتروني للتبريد في الصيف والتدفئة في الشتاء. يتم ضبط درجة حرارة المسابح في الشتاء على حوالي 30 درجة مئوية، وفي الصيف حوالي 28 درجة مئوية. هل يوجد نظام فلترة وتطهير لمياه المسابح في بيوت دار 66؟ نعم، هناك نظام فلترة وتطهير لمياه المسابح يعمل على مدار الساعة مع فترات انقطاع في الليل. التطهير يكون بمادة الكلور والفلترة بمادة خاصة.
هل مطابخ دار 66 مجهزة بالكامل، وهل يمكن الطبخ في البيوت؟
نعم، كل مطبخ من مطابخ دار 66 مجهز بأدوات وأواني إعداد الطعام الأساسية من طناجر ومقالي وأواني وأكواب وأطباق وسكاكين وملاعق الخ. ويتوفر في كل مطبخ ثلاجة وطباخ غاز وجلاية صحون ومايكرويف وفرن غاز وغلاية ومحمصة خبز وماكينة تقطير قهوة وبراد ماء سعة 5 غالون. كما يتوفر ايضا مكواة ومجفف للشعر. وبحسب نوع الفيلا، يوجد اما شواية باربيكيو بالغاز أو بالفحم في الخارج: في الفيلا والشاليهات يتوفر نوعان اثنان من شوايات الباربيكيو، شواية غاز وشواية فحم. أما في التاونهاوس فتتوفر شواية غاز فقط. دار 66 توفر الغاز مجانا، بينما يقع الفحم على عاتق النزلاء.
هل توفر دار 66 بعضاً من المواد الغذائية مثل السكر والملح والزيت والشاي والقهوة وغيرها في الفلل؟
مع الأسف لا، فلل دار 66 ذاتية الخدمة بالكامل! فلا يتم توفير أي مواد غذائية من أي نوع فيها. يتم توفير مياه الشرب فقط مجانًا.
هل يمكن للنزلاء طلب الأطعمة أو الأغذية من مطاعم خارجية أو البقالات؟
نعم بالتأكيد، هناك الكثير من المطاعم في المنطقة التي ستقوم بتوصيل الطلبات الى بيوت دار 66. والعديد منها لديه مواقع إلكترونية على الإنترنت يمكن منها الاطلاع على قوائم الأطعمة التي يقدمونها. كما يوجد بقالات في المنطقة تقوم بتوصيل الأغذية وغيرها إلى بيوت دار 66.
هل يوجد شوايات باربيكيو في بيوت دار 66، وما هو نوعها، أهي بالغاز أم بالفحم؟
نعم يوجد شوايات باربيكيو في البيوت، ونوعها يعتمد على نوع الفيلا. في فيلا وشاليهات دار 66 يتوفر شوايتين باربيكيو اثنان، شواية بالغاز وشواية بالفحم. أما التاونهاوس فبه شواية باربيكيو واحدة بالغاز فقط. الغاز متوفر في دار 66 مجانا، بينما يقع الفحم على عاتق النزلاء.
هل يتم توفير مياه الشرب في بيوت دار 66؟
نعم، توفر دار 66 مياه الشرب مجانا، حيث يوجد براد ماء في كل فيلا بقناني ماء سعة 5 غالون.
هل توفر دار 66 شراشف ووسائد الأسرة والبطانيات، والمناشف والصابون والشامبو؟
بيوت دار 66 هي بيوت مؤثثة بالكامل، يتوفر بها جميع مستلزمات المبيت والاستحمام، من ضمنها شراشف ووسائد الأسرة والبطانيات والصابون والشامبو، وأيضا مناشف الاستحمام ومناشف اليد، لكن لا يوجد بها مناشف مخصصة لحمام السباحة.
هل يمكن قبول الحيوانات الأليفة؟
المعذرة لا يمكن قبول الكلاب والقطط وغير ذلك من الحيوانات المنزلية الأليفة المرافقة للنزلاء، بلا استثناء.
هل هناك خدمة تنظيف يومي في دار 66 أو أي خدمات أخرى؟ هل هذه الخدمات مشمولة في سعر الفيلا؟
بيوت دار 66 هي بنظام اخدم نفسك بنفسك أي ذاتية الخدمة. فلا يوجد بها خدمة تنظيف يومي، ولا خدمة غرف، ولا أي نوع آخر من الخدمات، وسعر الفيلا لا يشمل أي خدمة تنظيف يومي أو خلافه، أو أي نوع آخر من الخدمات.
هل هناك رسوم إضافية للتنظيف؟
نعم، ولتجنب اقتطاع رسوم التنظيف الزائد عن الطبيعي عند الخروج، يرجى ترك بيوت دار 66 وكذلك كافة الأكواب وأواني ومعدات الطبخ نظيفة بشكل معقول (يوجد جلاية صحون لتنظيف أدوات الطبخ في البيوت) عند الخروج وتسليم البيوت علاوة على وضع القمامة في أكياس. وإذا رغب النزلاء في الحصول على خدمة تنظيف يومي، يمكننا تقديم هذه الخدمة مقابل رسوم إضافية، تحتسب بحسب حجم الفيلا ونوعها. تبدأ رسوم التنظيف من سعر 50 درهم إماراتي.
هل يوجد موقف سيارات في فلل دار 66؟ وهل يوجد موقف سيارات مخصص لكل فيلا؟
نعم، يوجد مواقف سيارات بجوار كل فيلا. في الشاليهات، يوجد موقف سيارات مشترك غير مغطى على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من أبواب الشاليهات، بينما يوجد موقف سيارات غير مغطى مخصص لفيلا 4 الغرف نوم مباشرة أمام الفيلا. أما في التاونهاوس فيوجد كراج مغطى مخصص لكل تاونهاوس مباشرة أمام كل منها.
ما هي الهويات المطلوب تقديمها عند استلام بيوت دار 66؟
على جميع النزلاء إرسال صورة عن بطاقات الهوية أو رخص القيادة أو جوازات السفر لجميع النزلاء من ضمنهم الأطفال والخدامات إن وجد قبل استلام بيوت دار 66 ترسل عن طريق الواتساب 971567331311 أو البريد الإلكتروني.
هل يعد تأجير بيوت العطلات مثل دار 66 عقد إيجار سكني يخضع لتشريعات الإجارة السكنية في إمارة رأس الخيمة؟
كلا، بيوت دار 66 مرخصة كبيوت عطلات. يُمنح نزلاء دار 66 تصريحا محدودا لشغل البيوت لأغراض الإقامة المؤقتة ولا يعد هذا التصريح عقد إيجار سكني يخضع لتشريعات الإجارة السكنية في إمارة رأس الخيمة، وقد يؤدي عدم تقيـّد النزلاء بالالتزامات المنصوص عليها في الشروط والأحكام إلى قيام دار 66 بإنهاء التصريح بشغل البيوت وطلب إخلائه على الفور بدون سابق إنذار علاوة على مصادرة الإيجار المدفوع وتأمين الضرر.
ما هو القانون المعمول به؟
تحكم القوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة كما تطبق في محاكم رأس الخيمة جميع المعاملات التي تتم على الإنترنت، بغض النظر عن مبادئ تعارض القوانين. ولا يجوز النظر في جميع المنازعات الناشئة فيما يتعلق بهذه المعاملات إلا من خلال محكمة مختصة في رأس الخيمة الإمارات العربية المتحدة.
ما هي سياسة الإلغاء واسترداد الأموال؟
* في حالة الرغبة في طلب إلغاء أو تغيير الحجز يجب على النزيل تقديم طلب خطي بإلغاء أو تغيير الحجز عن طريق البريد الإلكتروني أو الواتساب.
* تطبق رسوم إلغاء أو تغيير الحجز وفقاً لتاريخ طلب الإلغاء.
* في حال طلب الإلغاء خلال فترة تزيد عن 14 (اربعة عشر يوماً) من تاريخ الوصول يُسترد مبلغ الحجز بعد خصم 3% رسوم البطاقة.
* في حالة طلب الإلغاء خلال فترة تقل عن 14 (اربعة عشر يوماً) من تاريخ الوصول يتم خصم مبلغ الحجز بالكامل ولا يحق استرداد أي مبالغ نهائيا.
* لا تُسترد أي أموال لأي خروج مبكر أو التخلف عن الحضور.
* في حالة الغاء الحجز بسبب ظروف شخصيـة للنزيل (وفاة – مرض – طلاق – الخ) لا قدر الله يتم مراجعة الموقف وفقاً لهذه الظروف الشخصية، بشرط تقديم اثبات دال عليها.
* في حالة الإلغاء بسبب ظروف قاهرة مثل كوارث طبيعية كزلزال أو فيضان وغيرها من الظروف المماثلة يتم مراجعة الموقف وفقاً لهذه الحالات الخاصة.
* تستغرق اجراءات استرداد الأموال ما بين 7 إلى 10 أيام من تاريخ الموافقة على إعادة الأموال.
* سيتم إرجاع جميع المبالغ المستردة إلى نفس بطاقة الدفع الأصلية.
ما هي سياسة تأمين الضرر والاستقطاع في دار 66؟
– بالنسبة إلى الذين يحجزون مباشرة من موقعنا أونلاين dar66.ae ، فلا يًشترط عليهم دفع تأمين الضرر قبل استلام الفيلا، فهم معفيون وغير مطلوب منهم دفع هذا التأمين، وذلك لأن معلومات بطاقة الدفع التي استخدموها في الحجز ستكون متوفرة في نظامنا اونلاين. ويعد استخدام هذه البطاقة عند الحجز موافقة من قبل المؤجر على قيام دار 66 باستخدام هذه البطاقة لاستقطاع قيمة أي نوع أو شكل من الأضرار أو الرسوم او الغرامات وفقًا لسياسة تأمين الضرر والاستقطاع.
– أما بالنسبة إلى الذين يقومون بالحجز من مواقع اخرى خلاف موقعنا أونلاين أو الضيوف الذين يدفعون نقداً عند الوصول، فسيتم تحصيل تأمين ضرر في يوم استلام الفيلا وقبل الدخول إليها. سترسل دار 66 رابط إلكتروني عبر الواتساب والايميل لتحصيل تأمين الضرر قبل الساعة 3 بعد الظهر (وقت استلام الفيلا) عن طريق تفويض مؤقت من البطاقة يُدفع اونلاين، علما بأن دفع التأمين نقدا غير مقبول.
– يضمن تأمين الضرر هذا تغطية أي أضرار تلحق بالممتلكات أو البنيان أو المفروشات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التلف الدائم للشراشف والفوط، تلف أو فقدان أي أغراض أو أشياء موجودة في البيوت، رسوم التنظيف الزائد عن الطبيعي، أو أي ضرر أو تلف آخر يقع أثناء إقامة النزيل، ويستثنى من ذلك الاستهلاك الناتج عن الاستعمال العادي والمقبول.
– لتجنب اقتطاع رسوم التنظيف الزائد عن الطبيعي عند المغادرة، يرجى ترك الفلل وكذلك كافة الأكواب وأواني ومعدات الطبخ نظيفة بشكل معقول (يوجد جلاية صحون لتنظيف أدوات الطبخ في الفيلا) عند مغادرة وتسليم الفيلا علاوة على وضع القمامة في أكياس.
– قد يتم فرض رسوم اضافية أو غرامات أيضًا إذا تلقت دار 66 شكاوى حول ضوضاء أو ازعاج مفرط، ومقابل أي انتهاكات لسياسة الحظر التام للموسيقى الخارجية، ومنع التدخين الداخلي وحظر الشيشة في أي مكان، ووجود رائحة لأي نوع من السجائر أو منتجات التبغ أو التدخين داخل الفيلا، وأي انتهاكات اخرى للشروط والأحكام. وهناك أيضا غرامة قدرها 300 درهم في حالة وجود رائحة طعام زائدة عند مغادرة الفيلا يصعب التخلص منها..
– تقع المسؤولية على النزيل للتأكد من دفع مبلغ تأمين الضرر (تفويض من بطاقة النزيل) قبل وقت استلام الفيلا الساعة 3 بعد الظهر عبر الرابط الإلكتروني بالإنترنت المرسل عبر الواتساب وذلك لتفادي أي تأخير في استلام ودخول الفيلا. يرجى ملاحظة أنه لن يتم تفعيل كود فتح الباب ولا السماح بدخول الفيلا إلا بعد استلام دار 66 كامل قيمة تأمين الضرر أونلاين وصورة عن هويات جميع النزلاء بما فيهم الأطفال.
– وتمتلك دار 66 وحدها الحق المطلق في تقدير حالة الفيلا وتقرير قيمة أي اضرار او رسوم اضافية او غرامات. وفي حالة عدم تقرير أي ضرر في الفيلا عند المغادرة، أو لم يتم فرض رسوم اضافية او غرامات وفقًا لسياسة تأمين الضرر والاستقطاع، فسيتم الغاء التفويض المؤقت لتأمين الضرر وإعادته إلى بنككم في نفس يوم الخروج وفي غضون ساعتين بعد الخروج؛ ولكن ظهوره في حسابكم قد يستغرق وقتًا أطول اعتمادا على نوع البطاقة التي استخدمتموها في دفع التأمين: فإذا استخدمتم بطاقة ائتمان، فأن المبلغ المسترد سوف يظهر في حسابكم على الفور تقريبًا؛ لكن إن استخدمتم بطاقة سحب من حساب بنكي ففي تلك الحالة قد يستغرق ظهور مبلغ التأمين في حسابكم وقتًا أطول، وبحسب البنك الذي تتعاملون معه. فمعظم البنوك سترد المبلغ الى حسابكم في غضون أسبوع تقريبا، ولكن البعض الآخر قد يستغرق وقتًا أطول، حتى لفترة 2-3 أسابيع.
– ولكن إذا تم تقرير أي ضرر في الفيلا عند المغادرة، أو تم فرض رسوم اضافية او غرامات وفقًا لسياسة تأمين الضرر والاستقطاع، فسيتم خصم قيمة الضرر أو الرسوم الإضافية او الغرامات من تأمين الضرر أو استقطاعها من البطاقة في غضون 2-3 أيام. علما بانه سيتم إبلاغ النزيل بقيمة الضرر او الرسوم الإضافية او الغرامات المفروضة بعد المغادرة. وسيتم رد الرصيد المتبقي من تأمين الضرر، إن كان هناك فائض، إلى البطاقة.
– يرجى ملاحظة أنه إذا تجاوزت قيمة الضرر او الرسوم الإضافية او الغرامات المفروضة مبلغ تأمين الضرر المحتجز أو الرصيد المتوفر في البطاقة، تحتفظ دار 66 بحقها في مطالبة النزيل بدفع رصيد المبلغ المتبقي من قيمة الضرر او الرسوم الإضافية او الغرامات المفروضة، بما في ذلك الملاحقة القانونية والقضائية.
– 500 درهم هو مقدار مبلغ تأمين الضرر.
– قد يتم فرض رسوم اضافية أو غرامات أيضًا إذا تلقت دار 66 شكاوى حول ضوضاء أو ازعاج مفرط، ومقابل أي انتهاكات لسياسة الحظر التام للموسيقى الخارجية، ومنع التدخين الداخلي وحظر الشيشة في أي مكان، ووجود رائحة لأي نوع من السجائر أو منتجات التبغ أو التدخين داخل الفيلا، وأي انتهاكات اخرى للشروط والأحكام. وهناك أيضا غرامة قدرها 300 درهم في حالة وجود رائحة طعام زائدة عند مغادرة الفيلا يصعب التخلص منها..
– تقع المسؤولية على النزيل للتأكد من دفع مبلغ تأمين الضرر (تفويض من بطاقة النزيل) قبل وقت استلام الفيلا الساعة 3 بعد الظهر عبر الرابط الإلكتروني بالإنترنت المرسل عبر الواتساب وذلك لتفادي أي تأخير في استلام ودخول الفيلا. يرجى ملاحظة أنه لن يتم تفعيل كود فتح الباب ولا السماح بدخول الفيلا إلا بعد استلام دار 66 كامل قيمة تأمين الضرر أونلاين وصورة عن هويات جميع النزلاء بما فيهم الأطفال.
– وتمتلك دار 66 وحدها الحق المطلق في تقدير حالة الفيلا وتقرير قيمة أي اضرار او رسوم اضافية او غرامات. وفي حالة عدم تقرير أي ضرر في الفيلا عند المغادرة، أو لم يتم فرض رسوم اضافية او غرامات وفقًا لسياسة تأمين الضرر والاستقطاع، فسيتم الغاء التفويض المؤقت لتأمين الضرر وإعادته إلى بنككم في نفس يوم الخروج وفي غضون ساعتين بعد الخروج؛ ولكن ظهوره في حسابكم قد يستغرق وقتًا أطول اعتمادا على نوع البطاقة التي استخدمتموها في دفع التأمين: فإذا استخدمتم بطاقة ائتمان، فأن المبلغ المسترد سوف يظهر في حسابكم على الفور تقريبًا؛ لكن إن استخدمتم بطاقة سحب من حساب بنكي ففي تلك الحالة قد يستغرق ظهور مبلغ التأمين في حسابكم وقتًا أطول، وبحسب البنك الذي تتعاملون معه. فمعظم البنوك سترد المبلغ الى حسابكم في غضون أسبوع تقريبا، ولكن البعض الآخر قد يستغرق وقتًا أطول، حتى لفترة 2-3 أسابيع.
– ولكن إذا تم تقرير أي ضرر في الفيلا عند المغادرة، أو تم فرض رسوم اضافية او غرامات وفقًا لسياسة تأمين الضرر والاستقطاع، فسيتم خصم قيمة الضرر أو الرسوم الإضافية او الغرامات من تأمين الضرر أو استقطاعها من البطاقة في غضون 2-3 أيام. علما بانه سيتم إبلاغ النزيل بقيمة الضرر او الرسوم الإضافية او الغرامات المفروضة بعد المغادرة. وسيتم رد الرصيد المتبقي من تأمين الضرر، إن كان هناك فائض، إلى البطاقة.
– يرجى ملاحظة أنه إذا تجاوزت قيمة الضرر او الرسوم الإضافية او الغرامات المفروضة مبلغ تأمين الضرر المحتجز أو الرصيد المتوفر في البطاقة، تحتفظ دار 66 بحقها في مطالبة النزيل بدفع رصيد المبلغ المتبقي من قيمة الضرر او الرسوم الإضافية او الغرامات المفروضة، بما في ذلك الملاحقة القانونية والقضائية.
– 500 درهم هو مقدار مبلغ تأمين الضرر.
آخر تحديث 9 فبراير 2023
Frequently Asked Questions
● Does Dar 66 has a families and couples only policy? Are visitors allowed entry into Dar 66 villas?
Dar 66 is families and couples only; there is though an additional special condition that applies only on the townhouses: no more than one family (parents and their kids or siblings) or one couple can stay in the townhouse for each booking, i,e., no sharing is allowed. And sorry, Dar 66 has a strict policy of allowing only the number of guests the villas are booked for!
● Are birthday parties or other kind of parties/events allowed, is outdoor music allowed?
Sorry, Dar 66 has a strict policy of “no parties/events of any kind allowed”! Dar 66 villas are holiday homes in a residential area licensed by RAK Tourism Authority for daily rent. To comply with RAK government regulations and ensure a quiet and relaxing stay for all our guests, as well as the neighbors, parties of any kind and outdoor music are strictly not allowed at any and all times with no exception, and no excessive noise that will disturb the neighbors even from children especially after 10pm will be tolerated at all times. Only low volume indoor music is allowed.
● Is smoking allowed in Dar 66 villas?
Indoor smoking of any kind is strictly prohibited. Shisha smoking is not allowed anywhere. Violation of our indoor smoking ban and shisha anywhere ban, as well as the presence of any cigarette/tobacco/vaping smell inside the villa, will incur a 500 dhs fine. Further, the presence of excessive food smell that is hard to remove will incur a 300 dhs fine.
● Is there a reception desk/room in Dar 66? How do I check-in?
Please note that Dar 66 villas are self check-in. There is no reception desk/room in Dar 66. Opening the villa doors will be via a 4-digit code. The code will be sent to you on your arrival date either through whatsapp or email. The code will only be activated after Dar 66 receives a copy of the IDs of all the guests sent via whatsapp to +971567331311, as well as the online card pre-authorization of the damage deposit via a whatsapp link sent on arrival date before check in.
● What is Dar 66 reservation payment policy?
– The guest will be charged a prepayment of the full reservation amount at the time the booking is made on our website.
– No reservations can be made without full payment in advance, and bookings can only be confirmed upon the payment of the full booking amount.
– Only walk-in guests without prior reservation can pay in cash subject to villa availability.
– For refunds, please review our refund policy at the end.
● How do I receive confirmation of the payment?
Once the payment is successfully charged to the credit/debit card, 2 email confirmation notices will be sent to the guest instantly. If the guest does not receive the email confirmations, one from the payment processing company and the other from Dar 66, please check your Junk/Spam folders. Most likely they are there.
●Does Dar 66 accepts discount cards like Esaad, Fazza or Homat Al Watan etc.? No, Dar 66 does not accept any discount cards. However, there is a 5% discount available on weekdays if you book on our website (the discount does not apply on weekends and holidays).
● Is Damage Deposit required from all guests? Are there any exceptions? And how much is it?
For guests who book directly from our website dar66.ae, no Damage Deposit is required before check in, given that we already have their card information on file.
However, for guests who book on websites other than dar66.ae, and who pay cash on arrival, Dar 66 will collect a Damage Deposit on arrival date before check-in, by an online card pre-authorization. The Deposit payment link will be sent via whatsapp and email before the 3 pm check-in time. Please note that Dar 66 does not accept cash payments. This Damage Deposit amount is 500 dhs and guarantees payment for any damages to property, structure or furnishings including but not limited to permanent soiling and staining of linens; property damage or loss; excessive cleaning charges or any other damages or loss caused during the Guest’s stay. This excludes normal and acceptable wear and tear. Charges may also be incurred if Dar 66 receives complaints about excessive noise or disturbances; there were violations of our outdoor music ban policy and our indoor smoking ban and shisha ban; the presence of any cigarette/tobacco/vaping smell inside the villa; and/or any other violation of the Terms and Conditions. The Damage Deposit is fully returnable after check-out subject to the property’s inspection.
● How and when do I get my Damage Deposit back?
Dar 66 releases the Damage Deposit amount to your bank within 2 hours after check-out & villa inspection. Please note that Dar 66 only requests a pre-authorization from your bank and releases it on your check-out day. However, showing up in your account depends on whether you used a credit card or a debit card to authorize the deposit: If you used a credit card, the refund will show up in your account almost instantly; however, if you used a debit card, the refund will take longer depending on your bank. Most banks will remove the block on the Deposit amount within a week or so, but others may take longer, even 2-3 weeks. To verify receipt of your deposit, please review the account statement itself (not the bank’s phone text messages), either through the bank’s app or your online account . Being only a pre-authorization, the Damage Deposit amount should not have been deducted from your account on your arrival date (only blocked), and therefore you will not get a credit message from your bank after Dar 66 releases the Damage Deposit to your bank. Please note that text messages from the bank are not evidence that the amount has been deducted, banks send these messages whether the transaction was a real purchase or a pre-authorization. You can only get the definitive answer after reviewing your actual bank statement either through the bank’s app or your online account.
● Are day stays allowed, for example stays from 8 am to 8 pm only; and do you offer special rates or discounts for stays less than one night?
Sorry, bookings for the daytime only are not allowed. And no discounts are given for stays less than one night and/or early check-outs or late check-ins (standard check-in time is 3 pm, and standard check-out time is 12.30 pm). The one-night rate is the minimum rate. Minimum stay on weekends and holidays is 2 nights, unless it is a last minute booking.
● Are early check-ins and late check-outs allowed?
Check-in begins at 3 pm, and check-out is at 12.30 pm. Early check-in and/or late check-out are subject to availability, and only upon written confirmation from Dar 66, and maybe subject to extra charges. Most of the time early check-ins and late check-outs are not possible due to the high occupancy rate, especially on weekends, summers, and holidays. Better to plan your stay for the standard 3 pm check-in and 12.30 pm check-out times. Nevertheless, if the villas are available, then early check-ins and late check-outs are possible, but only upon written confirmation from Dar 66.
● Is Dar 66 part of a hotel or a resort? Is it a beachfront property?
The answer is no to both questions, Dar 66 villas are licensed as holiday homes. The Villa and Chalets of Dar 66 are located in a small private villa compound in the laid-back Jazeera Al-Hamra area of Ras Al-Khaimah (RAK), United Arab Emirates. The compound features one villa and two chalets, each with its own private pool offering complete privacy. Dar 66 Al-Hamra Townhouses on the other hand are 2-story townhouses with small private pools inside the gated community of Al-Hamra Village, only 5 minutes away from the main Dar 66.
● Do the swimming pools offer privacy? Can they be used 24 hours a day?
The Villa and Chalets have their own privacy wall and/or compound wall providing complete privacy to the pools, no neighboring villas can see the pools. The pools in Dar 66 Al-Hamra Townhouses, on the other hand, are slightly exposed to the second floor balconies of the neighboring townhouses; however, there is a 3-meter umbrella which provides bigger privacy. The pools are open all day but guests cannot use the pools at night between the hours 10 pm to 7 am (restrictions imposed by RAK government).
● Is there a swimming pool lifeguard in Dar 66 villas? Is there a dedicated swimming pool for children?
There are no swimming pool lifeguards in Dar 66 villas. Guests are responsible for ensuring swimmer’s safety. Children must be under the supervision of adults at all times when they are in the pool area or inside the pool. There is no dedicated children pool, nor is there a safety pool fence for children.
● What is the size and depth of Dar 66 swimming pools?
Pool size depends on the type of the villa. The 4 bedroom villa pool size is 10x5m, and is 1m to 1.6m deep. The 2 and 3 bedroom chalets’ pools are 6.5x4m in size, and 40cm to 1.5m deep. The Townhouses’ pools are 4x2m in size, and 30cm to 1.5m deep.
● Are the pools heated in the winter, chilled in the summer!? The swimming pools are temperature-controlled by an electric heat-pump. Average pool temperature in the winter is 30 degrees celsius and 28 degrees celsius in the summer.
● Are the kitchens fully equipped, and can we cook in the villas?
Yes, each kitchen comes fully equipped with all the necessary pots, pans, utensils, cups, glasses as well as a fridge, gas cooker, oven, microwave, dishwasher, water cooler, toaster, kettle, drip coffee maker, and mixer. Iron and small ironing board are also available along with a hair dryer.
● Does Dar 66 provide some food items such as sugar, salt, oil, tea, coffee, etc in the villas?
No sorry, Dar 66 villas are fully self-catering! No food items of any kind are provided. Only drinking water is provided free of charge.
●Can guests order food from outside restaurants and convenience stores?
Yes indeed, there are plenty of restaurants in the area which will deliver to Dar 66 villas. Check online to find the proper restaurant with the right menu for you. Also there are some nearby convenience stores which will deliver to Dar 66 villas
● Is there a BBQ in the villas? If so, is it gas or charcoal?
Dar 66 Villa and Chalets come with both, one gas BBQ and one charcoal BBQ; while Dar 66 Townhouses come with only gas BBQ. Gas is provided free of charge, while charcoal is the responsibility of the guests.
● Is drinking water provided?
Yes, each villa comes with a water cooler and free 5 gallon water bottles.
● Do we need to bring our own bed sheets & linen, pillows, comforters, bath soap & shampoo, and towels? Dar 66 villas come fully furnished, including bed sheets & linen, pillows, comforters, bath soap & shampoo, as well as bath and hand towels, but not pool towels.
● Is daily cleaning included in the price? If not, how much do you charge per cleaning?
Dar 66 villas are self-catering, no daily cleaning is provided. However, if you require daily cleaning, or a one-time cleaning, we can provide this service. The charge per cleaning depends on the type of villa, and starts from AED 50. Please note that in order to avoid excessive cleaning charges, kindly leave the villas reasonably clean and tidy with all kitchenware and dishware washed and put away and all rubbish bagged and put into bins.
● Is room service available in Dar 66?
Dar 66 is a self-catering establishment, no food or beverages are served there, or any kind of service.
● Do you accept pets?
Sorry, no pets allowed. No exceptions.
● Is there parking in Dar 66 villas? Does each villa has it’s own parking space?
Yes, there is parking space next to each villa, but they are different depending on the villa type. The chalets have shared open parking space few minutes walk from their doors, while the 4 bedroom villa has it’s own open parking space right in front of the villa gate. Only the townhouses have their own 1-car garage right next to the townhouse door.
● What kind of documents do you require as a photo ID?
A government-issued valid photo ID or passport will do. All guests, including children and maids if any, must provide a photo ID before check-in sent via email or whatsapp +971567331311.
● Is renting a holiday home like Dar 66 considered an entry into tenancy agreement subject to Ras Al-Khaimah’s residential tenancy regulations?
No, Dar 66 villas are licensed as holiday homes. Dar 66 guests are granted a limited permission to occupy the villas for temporary accommodation purposes, and such permission is not deemed a residential tenancy agreement under Ras Al-Khaimah’s residential tenancy regulations. Guest’s failure to comply with his/her obligations as set forth in the Terms and Conditions may result in the termination of the aforesaid permission to occupy the villas and an immediate eviction by Dar 66 without prior notice, in addition to the forfeiture of the paid rental amount and the damage deposit.
● What is the applicable law?
The Federal Laws of the United Arab Emirates (UAE) as applied in Ras Al-Khaimah courts shall govern all online transactions, without regards to conflict of laws principles. All disputes arising in connection therewith shall be heard only by a court of competent jurisdiction in Ras Al-Khaimah, UAE.
● What is your refund policy?
– If the guest wishes to request a cancellation and/or modification, the guest must submit a written request to cancel or modify the reservation by e-mail or via whatsapp.
– Cancellation or modification fees (if any) shall apply subject to the date of the cancellation/modification request.
– If the cancellation/modification is submitted within a period of more than 14 (14 days) from the date of arrival, the reservation amount shall be refunded after deducting 3% card fees.
– If the cancellation/modification is submitted within a period of less than 14 (fourteen days) from the date of arrival, the rent amount shall be deducted in full and no refund is granted.
– No refunds shall be made for any early departures or “no shows”.
– In the event of cancellation/modification of the reservation due to extenuating special circumstances (death, illness, divorce, extra), the submission is reviewed on a case-by-case basis. A written proof of these special circumstances must be submitted therein.
– In the event of cancellation/modification due to force-majeure, such as natural disasters (earthquakes, floods, etc) and other similar circumstances, the situation is reviewed on a case-by-case basis.
– Refunds take between 7-10 days from the date the refund is approved.
– All refunds will be made onto the original mode of payment.
● What is Dar 66 Damage Deposit & Deduction Policy?
– For guests who book directly from our website dar66.ae, no Damage Deposit is required before check in, given that we already have their card information on file. The mere use of this card when booking is deemed to be a consent by the Guest authorizing Dar 66 to charge this card the amount of any damages or extra charges or fines in accordance with Dar 66’s Damage Deposit & Deduction policy.– However, for guests who book on websites other than dar66.ae, and who pay cash on arrival, Dar 66 will collect a Damage Deposit on arrival date before check-in, by an online card pre-authorization. The Deposit payment link will be sent via whatsapp and email before the 3 pm check-in time. Please note that Dar 66 does not accept cash payments.
– This Damage Deposit guarantees payment for any damages to property, structure or furnishings including but not limited to permanent soiling and staining of linens; property damage or loss; excessive cleaning charges or any other damages or loss caused during the Guest’s stay. This excludes normal and acceptable wear and tear. – To avoid excessive cleaning charges, please leave the villas reasonably clean and tidy with all kitchenware and dishware washed (there is a dishwasher) and put away and all rubbish bagged and put into bins.
– Extra charges or fines may also be incurred if: Dar 66 receives complaints about excessive noise or disturbances; there were violations of our outdoor music ban policy and our indoor smoking ban and shisha ban; the presence of any cigarette/tobacco/vaping smell inside the villa; and/or any other violation of the Terms and Conditions. Further, the presence of excessive food smell that is hard to remove will incur a 300 dhs fine.
– To ensure a smooth check-in process and avoid any delays in checking-in, Guest is responsible of ensuring that the Damage Deposit has been pre-authorized via the online link sent by whatsapp prior to the 3 pm check-in time. Please note that access to the villas and the activation of the door code will be granted only after Dar 66 receives the Damage Deposit and a copy of the IDs of all guests including children.
– The condition of the villas and the amount of damages or extra charges or fines will be judged at the sole discretion of Dar 66. If no damage is found to the villas upon check-out, or there were no other extra charges or fines per our Damage Deposit & Deduction Policy, the Damage Deposit pre-authorization will be cancelled and released to the Guest’s credit/debit card on check-out date. Dar 66 releases the amount to your bank within 2 hours after you check-out; however, it might take longer to show up in your account. It depends on whether you used a credit card or a debit card to authorize the deposit: If you used a credit card, the refund will show up in your account almost instantly; however, if you used a debit card, the refund will take longer depending on your bank. Most banks will remove the block on the Deposit amount within a week or so, but others may take longer, even 2-3 weeks.
– If any damage is found to the villas upon check-out, or there were extra charges or fines per our Damage Deposit & Deduction Policy, the value of the damages or the extra charges or fines will be deducted from the Damage Deposit and/or charged to the card within 2-3 days. Guest will be informed of the amount of damages or extra charges or fines after check out. The remaining balance of the Damage Deposit, if any, shall be refunded to the card.
– Please note that should the value of damages or extra charges or fines exceed the amount of the Damage Deposit or the available balance on the card, Guest may be subject to further property damage fees or extra charges or fines, up to and including legal action.
– The Damage Deposit amount is 500 dhs.
Last update 2 February 2023